افتتاح مديرية الصحة في مدينة حسكة


حسكة – افتتحت هيئة الصحة في مقاطعة الجزيرة مديرية الصحة بمدينة حسكة وذلك خلال مراسم احتفالية حضرها العشرات من أهالي المدينة.
حضر مراسم الافتتاح رئيس هيئة الصحة في مقاطعة الجزيرة أيمن درويش ونائبه، العديد من الأطباء والصيادلة في المدينة، أعضاء من مؤسسات المجتمع المدني، أعضاء مجلس الشورى لمكونات مدينة حسكة وأمهات المناضلين  والمناضلات والعشرات من أهالي حي الكلاسة في المدينة.
بدأ مراسم الافتتاح بالوقوف دقيقة صمت، بعدها تحدث رئيس هيئة الصحة لمقاطعة الجزيرة أيمن درويش قائلا “بعد تحرير مدينة حسكة من مرتزقة داعش نحن كإدارة مقاطعة الجزيرة سنقوم بإعادة افتتاح المؤسسات وتنظيمها من جديد في خدمة أهالي المدينة”.
وأضاف درويش قائلا” على جميع أهالي المدينة في حسكة التوجه إلى المركز الصحي الذي قمنا بافتتاحه والتي هي من أجل خدمة الشعب، ونحن من جهتنا سنقدم جميع المستلزمات للأهالي المدينة.
وختم درويش قائلا” في الوقت القريب سوف نفتح مركز أخر تابع لمركز الصحة في المدينة.
وفي نهاية المراسم تم قص شريط الافتتاح من قبل والدة المناضل جكدار روج آفا الهام علي.
ANHA



Yoldas Guzelyildiz

Hello my name is Zagros. I am Kurdish I have created this site since 2014 to inform people who interest Syrian Kurds. My site will help you to learn about the situation of the civil and military Rojava with known sources. Thank and do not forget to comment!

No comments:

Post a Comment