المنسقية العامة تندد بالهجوم الذي استهدف مدينة قامشلو

مركز الأخبارـ نددت المنسقية العامة لرئاسة المجالس التنفيذية في المقاطعات الثلاث” كوباني ـ جزيرة ـ عفرين ) روج آفا ـ سوريا بالهجوم الذي استهدف المنطقة الصناعية بحي العنترية بمدينة قامشلو والتي راح ضحيتها 10مدنيين وإصابة العشرات. مؤكدة أن هذه الممارسات التي تقوم بها داعش ما هي إلا دليل على ضعفها وهزيمتها.
وأصدرت المنسقية العامة لرئاسة المجالس التنفيذية في المقاطعات الثلاث” كوباني ـ جزيرة ـ عفرين ) روج آفا ـ سوريا، نددت فيه الهجوم الذي استهدف المنطقة الصناعية في مدينة قامشلو، مؤكدة بانهم ماضون على طريق الشهادة حتى الوصول إلى روج آفا حرة وسورية ديمقراطية تعددية لكل أبنائها.
وجاء في البيان “انطلاقة ثورة روج آفا وبعد الانتصارات المستمرة التي تحققها وحدات حماية الشعب والقوات العاملة تحت مظلتها، في كسر وهزيمة داعش في روج آفا كانت سبباً من الأسباب التي دفعت بهذا التنظيم الإرهابي إلى القيام بهذه الأعمال الإرهابية البعيدة كل البعد عن أسس الإنسانية والأخلاق، وهذا دليل واضح على انهيار مشروع الإرهاب المدعوم من حزب العدالة والتنمية”.
وتابع البيان “إننا في المنسقية العامة لرئاسة المجالس التنفيذية في المقاطعات الثلاث ندين هذا العمل الإرهابي الذي أدى إلى استشهاد عدد من المواطنين العزل وإلى جرح أكثر من خمسين شخصاً من أطفال وكبار في السن وعمال وإلى أضرار مادية جسيمة في ممتلكات المواطنين ونتعهد في الوقت نفسه بالرد على هذه الممارسات الإجرامية”.
واختت البيان بالقول “نؤكد أن هذه الممارسات التي تقوم بها داعش ومن ورائها ماهي إلا دليل على ضعفها وهزيمتها بوجه قواتنا وحدات حماية الشعب واسايش روج آفا وقوات واجب الدفاع الذاتي والقوى العاملة تحت مظلتها وقوات التحالف الدولي ونعاهد شهدائنا الأبطال بأننا لن نتهاون بضرب الإرهاب  حتى تطهير كامل تراب وطننا من دنسهم وسنظل أوفياء لمبادئ وقيم ثورة روج آفا ونتقدم بأحر التعازي لعوائل شهدائنا وشعبنا البطل بجميع مكوناته ونؤكد بأننا ماضون على طريق الشهادة حتى الوصول إلى روج آفا حرة وسورية ديمقراطية تعددية لكل أبنائها”.
وتمنت المنسقية في بيانها الرحمة والخلود لشهدائنا الصبر والسلوان لذويهم والشفاء العاجل لجرحانا.
( ه)
ANHA  

Yoldas Guzelyildiz

Hello my name is Zagros. I am Kurdish I have created this site since 2014 to inform people who interest Syrian Kurds. My site will help you to learn about the situation of the civil and military Rojava with known sources. Thank and do not forget to comment!

No comments:

Post a Comment