تخريج الدورة الحادية عشر من قوات واجب الدفاع الذاتي

عامودا – خرجت قوات واجب الدفاع الذاتي في مقاطعة الجزيرة دورتها التدريبية الحادية عشر، والتي ضمت 331 مقاتلا وذلك خلال مراسم تخريج.
وأقامت قوات واجب الدفاع الذاتي في مقاطعة الجزيرة مراسم بمدينة درباسية خرجت خلالها الدورة التدريبية الحادية عشرة من قوات واجب الدفاع الذاتي والتي ضمت 331 مقاتلا من كافة مدن مقاطعة الجزيرة.
وحضر مراسم التخريج التي اقيمت في معسكر تل بيدر بمدينة درباسية نائبا رئيس هيئة الحماية والدفاع الذاتي هيفي علي وعبد الاحد كورية، وعضو القيادة العامة لقوت واجب الدفاع الذاتي ريناس روزا.
وبدأ المراسم بتقديم عرض عسكري من قبل المقاتلين المتخرجين، ثم ألقى نائب رئيس هيئة الحماية والدفاع الذاتي في مقاطعة الجزيرة عبد الاحد كورية كلمة بارك فيها تخريج الدورة 11 على المتخرجين، وتطرق خلالها إلى المهام الملقى على عاتق المقاتلين الذين انهوا دورتهم التدريبية، مؤكداً أنهم وبعد هذه الدورة سيكونون مستعدين للقيام ما يقع على عاتقهم من أجل الحماية والدفاع عن الارض إذا تطلب الأمر.
وأشار كورية أن المقاتلين الذين انهوا دورتهم أصبحوا مؤهلين للقيام بالمهام الملقى على عاتقهم في الفترة المقبلة وتطبيق جميع المهارات التي اكتسبوها خلال الدورة بشكل عملي وتوظيفها أثناء حماية الشعب وممتلكاته.
تلا الكلمة تقديم المتخرجين القسم والتعهد بتطبيق جميع المهارات والفنون التي تعلموها فترة تدريبهم على ارض الواقع وفي جبهات القتال عند الحاجة.
وفي ختام المراسم عقد المقاتلون حلقات الدبكة على وقع الأغاني.
(ه م – ش م/ل)
ANHA

Yoldas Guzelyildiz

Hello my name is Zagros. I am Kurdish I have created this site since 2014 to inform people who interest Syrian Kurds. My site will help you to learn about the situation of the civil and military Rojava with known sources. Thank and do not forget to comment!

No comments:

Post a Comment