Breaking News

ي ب ك: حملتنا مستمرة وتحرير عدة نقاط من المرتزقة


مركز الأخبار ـ  اكدت وحدات حماية الشعب أن حملة تحرير مقاطعة كوباني من المرتزقة مستمرة، وإن وحداتهم حررت عدة نقاط من المرتزقة وقالت إنه اثنين من رفاقهم التحقوا بقافلة المناضلين بعد أن قاوموا ببطولة.
وأصدر المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب بياناً على موقعها الرسمي بخصوص الاشتباكات الأخيرة في مقاطعة كوباني وقال فيه إن حملة تحرير  مقاطعة كوباني من المرتزقة مستمرة وإن قواتهم حررت عدة نقاط من المرتزقة ومازالت الحملة مستمرة.
وجاء في البيان “وحداتنا وحدات حماية الشعب ووحدات حماية المرأة الذين قاوموا بكل شجاعة وبسالة ضد المرتزقة حتى تحرير مركز المدينة (كوباني ) لا يزالون مستمرين في حملاتهم وعملياتهم في القرى الواقعة جنوب المدينة”.
وتابع البيان “مساء امس تم تحرير قرية حلنج الواقعة جنوب شرق المدينة من مرتزقة داعش، في الاشتباكات التي حصلت في هذه المنطقة ولم يتسن لوحداتنا معرفة عدد قتلى وجرحى المرتزقة، بينما وقعت بأيدي وحداتنا 10 جثث للمرتزقة مع الكثير من الاسلحة والذخيرة”.
واكد البيان “إنه في المنطقة الجنوبية نفذت وحداتنا بعض العمليات في ثلاث نقاط كانت المرتزقة قد استولت عليها، في الحملة التي تضم المناطق (صالون نوروز، مطعم سيران، قرية كولميت) قتل 13 من مرتزقة داعش، وبعد الاشتباكات التي دارت بين وحداتنا ومرتزقة داعش تم تحرير المناطق الثلاث من ايدي المرتزقة”.
ونوه البيان إنه “في الـ 24 الساعة الاخيرة استولت وحداتنا على الكثير من الاسلحة والذخائر، كان من ضمنها : سيارة همر، 1 كاتيوشا، 1 دوشكا 12,5، 2 اربي جي ب7 ،1 بيكسي، 2 G1،10 كلاشينكوف مع 50 مخزن،  27 قنبلة يدوية، 10 جعب، 50 لغم ضد الدبابات، 20 لغم مضاد للافراد، 30 لغم مصنوع باليد، 4 لاسلكي مع هاتف”.
واختتم البيان بالقول “بعد البطولات والمقاومات التي ابدتها وحداتنا في هذه الحملات ولعبت دوراً بارزاً في تحرير هذه المناطق، ارتقى اثنان من رفاقنا الابطال الى مرتبة الشهادة بعد بطولة عظيمة يندر مثيلها”.

No comments